السبت، 16 يونيو 2012

انا بدوي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واحدة تستهزئ بالبداوة وأهلها من أحدهم فرد عليها قائلا:

انا بدوي

بعاداتي ودمي بدوي

وأنا الكرم

والفزعة والنخوه

تعرفني ماهاب القوي

الصحراء تشهد لي وهي اوفى خوي

والليل ونجومه مع ذاك القمر وذيب يعوي

انا بدوي

انا الهوى انا المطر

والبرق مع صوت الرعد

الكلمة تعنيلي وعد

لاقلتلها وفيت ماخنت العهد

انا بدوي

ومعنى البدو

معناها كلمة قادرة

معناها لرمل حاره

معناها شيمة ومرجله

واليوم عمله نادره

هذي معاني البدو

علوم سافره

انا بدوي بيتي شعر

وارضي ربيع

والسيف ابوي

والدله امي والضعن

انا بدوي

وراعي غنم

وراعي ابل

وراعي اصايل شوفهن عمريبدا لو رحن

انا بدوي

انا التراث

انا بدوي

انا الشعر

انا القصيد اللي على لساني سحر

انا بدوي

تاريح ماحده نظر

انا الفقير

انا الغني

بالنفس وعلومي تسر

انا الذي لاصاحت الحرمه

انا عقلي يثور

وصبري ماضن ينتظر

انا الطفل لاصاح قلبي ينفطر

انا بدوي

انا لاسكت وراح مني حق مااقدر اعيش

انا انفجر

وانا الليالي لاضامني في ليل الشتاء وطخيت راس

وش عيشتي وابقى واعيش

وانا بدوي

موتي شرف مابي حياة الذل لحظة تستمر

انا بدوي

انــــــــا بدوي

هناك تعليق واحد:

  1. صح لسان الشاعر اخوي ابراهيم البسيس

    انور الحويطات

    ردحذف